أحداث بارزة

وصول الرئيس المالي إلى أنواكشوط

وصل فخامة السيد إبراهيما ببكر كيتا رئيس جمهورية مالي مساء اليوم الإثنين إلى نواكشوط للمشاركة في الدورة السادسة العادية لقمة مجموعة الخمس في الساحل التي ستحتضنها العاصمة غدا الثلاثاء.

وكان فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على رأس مستقبلي الضيف المالي بالجناح الرئاسي بمطار ام التونسي الدولي محاطا بالوزير الأول السيد إسماعيل بده الشيخ سيديا والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية والوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية ومدير ديوان رئيس الجمهورية وقادة اركان القوات المسلحة وقوات الأمن وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط..

وبعد الاستماع إلى النشيدين الوطنيين الموريتاني و المالي واستعراض تشكيلات من مراسم الشرف بالمطار، صافح الرئيس المالي أعضاء الحكومة وممثلي الدول المانحة و الشركاء الفنيين والماليين لمجموعة الخمس في الساحل ،. وبدوره صافح فخامة رئيس الجمهورية الوفد المرافق للرئيس المالي.

وأجرى فحامة رئيس الجمهورية مع نظيره المالي مباحثات قصيرة في قاعة الشرف بمطار نواكشوط الدولي ام التونسي.

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: