الأخبار

مزيد من الانتقائية من طرف رئاسة الجمهورية

من المؤسف بمكان أن يحدث تماما مثل ما يحدث في عهد الرئيس السابق، أن تكون الانتقائية هي سيد الموقف في التعامل مع المؤسسات الاعلامية و أن تزيد تلك الانتقائية من خلال تقديم الاعتذار للبعض على علاقة و معرفة باشخاص معينين لهم وافر الحظ و الحظوة و أن يكون نصيب انزعاج الآخرين اللامبالاة و عدم الاكتراث.

صحيح أن الرئيس ليس مسؤولا بشكلا مباشر عن هذا الأمر، لكن المسؤولية ستصله إذ يعتبر عدم الاعتبار و الامعان في التجاهل احتقارا لا يجوز في حق حيوان أحرى إنسان و أي إنسان. نوع من البشر كرس نفسه للعلم و التعلم و قدم خبرته مجانا و ضحى بماله الخاص كي تكون دولته في أعلى المراتب و تكون على طرف كل لسان بخير، و أن يكون ذكره ضرب مثل في ذكاء شعب و سماحته و اخلاقه و مبادئه و احترامه، فيكون مقابل كل هذا الازدراء و الاحتقار.

فما تقولون مثلا في من لا أهل له و لا وطن، من لا يحترمه وطنه و لا تحترمه دولته و لا يقيم له أي مسؤول حساب و لا وزن، لن نصل إلى ذلك المستوى فواصلوا وحدكم في ذلك المسار، نحن نعرف كيف نتصرف و نعرف كيف نتعامى. و كيف نرد سلاما في محلها و وقتها و إلى من يستحقها.

سلاما .. سلاما.

و إلى مزيد من الانتقائية يا رئاسة الجمهورية، إلى مزيد من الإنتقائية.

ذ/ محمد فاضل الهادي

مدير صوت أنواكشوط

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: