الأخبار

ولد لبات من جديد أمام النيابة العامة

صوت أنواكشوط ـ وجهت النيابة العامة استدعاء إلى الإعلامي محمد الحسن ولد لبات من أجل الحضور إلى الغرفة الجزائية بنواكشوط الغربية 12 مارس 2020، بتهمة الإفتراء فى القضية كان قد رفعها ضده محفوظ ولد الوالد.

و كان المدون حسن ولد لبات قد وصف محفوظ ولد الوالد المعروف بأبي حفص الموريتاني بأنه “إرهابي” في تدوينات له نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
و كان ولد لبات قد مثل أمام أمام وكيل الجمهورية في دجمبر الماضي حيث رفض التراجع عن وصفه لولد الوالد بأنه ارهابي معتبرا أن فتاواه التي تلقفها الشباب في العالم كانت السبب في الكثير من العمليات التي شهدتها بلادنا والدول المجاورة.
رافضا الإعتذار عن ما اعتبره دوره في تنوير الراي العام الذي هو من صميم دور الشباب الموريتاني مستغربا حينئذ من ان تقوم الدولة بمحابات شخص عليه قضايا لا تسقط بالتقادم على حد تعبيره.

 

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: