الأخبار

نواكشوط: تبادل في مناصب وكلاء الجمهورية

صوت نواكشوط ـ أجرت وزارة العدل الموريتانية، تغييرات جزئية في نواب وكلاء الجمهورية على مستوى العاصمة نواكشوط.

التغييرات التي أجراها وزير العدل حيموده ولد رمظان-صاحب الصورة-، إقتصرها على تعيين القاضي محمد ولد المختار فال نائبا لوكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الشمالية، بعد أن كان يشغل نفس المنصب في ولاية نواكشوط الجنوبية، وسبق له العمل في نفس الوظيفة على مستوى ولاية نواكشوط الغربية، كما سبق له العمل قاضيا للتحقيق ورئيسا لعدة محاكم بمناطق متفرقة من موريتانيا.

كما تم تعيين القاضي المصطفى ولد سيدي عالي نائبا لوكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الجنوبية، وهو نفس المنصب الذي كان يشغله في ولاية نواكشوط الشمالية.

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: