أحداث بارزة

عاجل رئيس الجمهورية سيلقي خطابا و أبرز التوقعات لمضمونه

صوت أنواكشوط ـ من المتوقع أن يلقي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خطابا في إطار مستجدات فيروس كورونا و توقعت مصادر قريبة من صناع القرار أن يتحدث الرئيس الموريتاني عن الوضعية العامة للبلد و أهم التدابير التي تتخذها الحكومة، كما من المتوقع أن يتحدث عن اجرءات جديدة من المنتظر أن تتخذها الدولة للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا.

و تقول بعض التحليلات أن رئيس الجمهورية ربما يعلن حالة الطوارئ ليتم بذلك منع السفر بين الولايات و تقديم وقت بداية حظر التجوال، بينما تقول مصادر أخرى أن سيطرة الدولة على الوضع كليا سيدفع بالرئيس لتخفيف الإجراءات الصارمة التي اتبعتها الحكومة في الأيام الماضية حماية للمواطنين من الوباء.

و ينتظر الموريتانيون هذا الخطاب الذي سيكون مسجلا و منقولا عبر وسائل الإعلام الرسمية مساء اليوم دائما حسب المصادر.

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: