الأخبار

صوت أنواكشوط تقدم التعزية في وفاة المغفور له الوالد أحمد سيد أحمد لحبيب الطائع

صوت أنواكشوط ـ إنا لله و إنا إليه راجعون، علمنا في صوت أنواكشوط بوفاة المغفور له بإذن الله الوالد أحمد ولد سيد أحمد لحبيب الطائع في باريس يوم الإثنين المنصرم، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم الأستاذ محمد فاضل الهادي المدير الناشر لصوت أنواكشوط إلى الأهل في أطار و أوجفت و أنواكشوط و أنواذيبو و كافة أنحاء البلاد الأخرى بتعازيه القلبية رجيا للفقيد الرحمة و الغفران و إنا لله و إنا إليه راجعون.

تنبيه للقارئ : سيصل جثمان الفقيد من فرنسا يوم  غد زوالا و ستقام الصلاة عليه بجامع إبن عباس على تمام الساعة الثانية ظهرا.

 

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: