أحداث بارزة

موريتانيا: الإعلان عن ثالث إصابة ب “كورونا” لمواطن قادم من فرنسا

صوت نواكشوط ، أعلن وزير الصحة الموريتاني محمد نذير ولد حامد، اليوم الخميس، ظهور حالة ثالثة من فيروس «كورونا» المستجد في موريتانيا.

وقال الوزير  إن الأمر يتعلق بمواطن يبلغ من العمر 74 سنة قدم من فرنسا على متن الخطوط الجوية الفرنسية في الخامس عشر من شهر مارس الجاري تم تشخيص حالته الصحية فجر اليوم.

وأضاف الوزير أن كافة الإجراءات المتعلقة بعزل المريض والتكفل به قد تم اتخاذها مع بدء عملية البحث عن الأشخاص المخالطين من أجل عزلهم ومتابعتهم.

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: