أحداث بارزة

فلينتلوك 2020 التجمع الخاص للتدخل الثاني يجري مناورات مع السلاح الجوي

صوت انواكشوط – نقلا عن موقع الجيش الوطني –

في إطار مناورات فلينتلوك 2020 الجارية حاليا في مدينة أطار، نفذ التجمع الثاني الخاص للتدخل رقم2 مناورات مع السلاح الجوي في منطقة بير آمشتركي شرقي مدينة أطار.

وقد شملت هذه المناورات مهام التغطية والاستطلاع الجوي والأرضي، بالإضافة إلى الإحاطة وتدمير مقاومة منعزلة وجمع المعلومات.

وتدخل هذه المناورة في إطار الأهداف التي يسعى هذا التمرين الدولي المشترك إلى تحقيقها والتي من أهمها تعزيز القدرات العملياتية لدول الساحل خاصة في مجال مناورة مختلف الأسلحة، التي تحتاج إلى الاتصال الدائم وتبادل المعلومات لتحقيق التنسيق المطلوب ما بين سلاح الطيران والوحدات البرية على الأرض.

 

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: