أخبار اقتصادية

البنك الموريتاني للإستثمار يحصل على خط إئتماني بثلاث ملايين دولار أمريكي

صوت انواكشوط- وافق « الصندوق السعودي للتنمية » أمس  الخميس على منح  « البنك الموريتاني للاستثمار »  خط تمويل بمبلغ 3 مليون دولار أمريكي، لشراء سلع أو خدمات سعودية، لصالح مستوردين يوافق عليهم  البنك الموريتاني للاستثمار.

وسيستخدم خط التمويل بشكل دوار، لمدة خمس سنوات، وفق نص الاتفاقية.

وقال الصندوق السعودي، الذي يقع مقره في العاصمة السعودية الرياض، إنه تأكد أن هذا التمويل ينسجم مع أهداف برنامج الصادرات التابع له، والذي يرمي إلى تشجيع الصادرات السعودية غير النفط الخام، وفق الاتفاقية.

وينشط الصندوق السعودي في مجال تمويل المشاريع الإنمائية في الدول النامية عن طريق منح القروض لتلك الدول، وتقديم منح للمعونة الفنية لتمويل الدراسات والدعم المؤسسي، وفي تقديم التمويل والضمان للصادرات الوطنية غير النفطية، كما هو محدد في نظامه.

وقع الاتفاق عن البنك الموريتاني مديره العام السيد محمد يحي سيدي.

نقلا عن صحراء ميديا بتصرف

إضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

أعلى الصفحة

حملة صوت أنواكشوط ـ خليك بالبيت ـ اغسل يديك ـ تعرف على أهم المعلومات عن كورونا ـ إحم نفسك و مجتمعك

عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة، مرحبا بكم على موقع صوت أنواكشوط ، نحن موقع اخباري موريتاني، لكن في هذه الظروف يتوجب علينا أن نقدم لك بعض النصائح حول كورونا، مساهمة في الحملة الوطنية الشاملة ضد كورونا، تذكر أولا أن كل نصيحة تساهم في حمايتك و حماية من حولك، تذكر أيضا أن النصحية ستساهم في حماية الجميع إذا قمت بنشرها و الحديث عنها. تفضل بالدخول إلى هذه الصفحة لتتعرف على كافة الارشادات الصحية من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية و أهم المنظمات النشطة في مجال كورونا فيروس. يمكنك الاطلاع على هذا الإعلان متى شئت من خلال خانة الإعلانات الظاهرة عن يمين الشاشة حفظنا الله و إياك من سائر الأسقام. ملاحظة : يمكنك إغلاق هذا الإعلان من خلال "X" في الطرف العلوي الأيمن من هذا الإشعار.

%d مدونون معجبون بهذه: